رئيس المنطقة الأمنية بسطات يقود حملات تمشيطية واسعة النطاق

ذكرت مصادر مطلعة لموقع "هوت بريس" الإخباري أن رئيس المنطقة الأمنية بسطات، قاد شخصيا دوريات أمنية بجل أحياء بالمدينة، من أجل محاربة مروجي المخدرات بشتى أنواعها، والبحث عن ذوي السوابق العدلية المبحوث عنهم، وكذا تحقيق الأمن وتضييق الخناق على من تسول لهم أنفسهم أذية الساكنة التي أضحت تعيش ظروف الخوف والهلع كل ليل ونهار بسبب عربدة المجرمين في أزقة و دروب الأحياء الشعبية.

ويضيف ذات المصدر، أن "عبداللطيف دحان" رئيس المنطقة الأمنية بسطات، جند رجال شرطة شباب ذوو خبرة في مكافحة الجريمة، اليوم الأحد 02/07/2017 للقيام بحملة أمنية تمشيطية واسعة النطاق، استهدفت عديد النقط السوداء بمجموعة من أحياء المدينة كحي ميمونة و حي سيدي عبدالكريم، وذلك في إطار تمشيط وإعادة الهدوء واستتباب الامن بمختلف أحياء المدينة بالخصوص.

وقد خلفت هذه الحملة ارتياح كبير وسط سكان المدينة الذين استحسنوا هذه البادرة، متمنين أن تتكرر وبنفس القوة، مع الاشادة بالدور الذي تلعبه مكونات ولاية أمن سطات برئاسة الوالي "محمد حيلي" في استتباب الأمن والنظام في المدينة.

اخيرا....إن أهمية تقديم الدعم والمساندة من طرف فعاليات المجتمع المدني لفائدة للأجهزة الأمنية بسطات، في إطار التعاون المشترك لمن شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في مدينة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صلاحيات مجلس الجماعة ــ صلاحيات الرئيس ومهام النواب ــ مهام الكاتب ونائبه ــ مهام باقي الأعضاء

نشاط بيئي بالوحدة المدرسية اولاد التومي التابعة لمجموعة مدارس دار الشافعي 1

ﻣﻠﺨﺺ ﺩﻳﺪﻛﺘﻴﻚ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﻤﻘﻄﻌﻴﺔ