محمد بلكروح...المستشار الجماعي الذي لم تغير فيه المعارضة شيئا

هو ابن مدينة سطات البار الذي ما فتئ يدافع عنها، وعن قضايا وهموم الساكنة السطاتية الاجتماعية والاقتصادية والرياضية والثقافية، وهذا يتجلى في جميع مداخلاته بالاجتماعات التي دائما ما تكون حامية الوطيس بمقر بلدية سطات و بمختلف المحافل داخل المدينة .

وفي سياق الحدث، بات مقعد المستشار الجماعي محمد بلكروح المميز سواء في الدورات العادية أو الاستثنائية، يجلب أنظار المستشارين والسلطة والحضور وحتى مختلف المواقع الإعلامية التي تنشط داخل المدينة، سيما و مداخلاته الجريئة المعروفة بالانتقاد البناء تارة وبالرفض تارة أخرى في حالة عدم اقتناعه بأي نقطة مدرجة تثير حفيظته أو يستشرف مضرتها بالساكنة في قادم الايام.

وفي ذات السياق، فمشاغب المجلس البلدي بسطات أو كما يحلو للأغلبية مناداته به، يعكس طموح ساكنة سطات في تطوير وإنماء مدينتهم للالتحاق بركب التنمية كسائر المدن المحظوظة، الامر الذي جعل منه اللسان الناطق بإسم الساكنة داخل المجلس، أو كما يحلو لمعارفه مناداته بضمير المعارضة الحي، في ظل الغياب التام لممثلي المعارضة، باستثناء ابن حي السماعلة.

ومن جهة أخرى، فإن محمد بلكروح ورغم ما اسلفنا ذكره بخصوص الغياب التام للمعارضة وعدم مساندتهم له، إلا انه يبقى يصول ويجول داخل المجلس باقتراحاته وانتقاداته اللاذعة و "اللادغة" لكل من سولت له نفسه المساس بمصالح المدينة وأبنائها...إنه أسد المعارضة ابن مدينة سطات البار.

عبدالعالي طاشة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صلاحيات مجلس الجماعة ــ صلاحيات الرئيس ومهام النواب ــ مهام الكاتب ونائبه ــ مهام باقي الأعضاء

نشاط بيئي بالوحدة المدرسية اولاد التومي التابعة لمجموعة مدارس دار الشافعي 1

ﻣﻠﺨﺺ ﺩﻳﺪﻛﺘﻴﻚ ﺍﻟﻘﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﻤﻘﻄﻌﻴﺔ